في هذا الكون قطعة ناصعة إسمها أمي ♥ بقلم صحراوي منير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قطعة أنتي؟؟
بل كل الدنيا إنتي ♥
بياض يشع منكي بل ناصع حبيبتي ♥
رغم السنين التي لم أكن أعلم أن للأم دور وقيمة في هذه الدنيا, إلا أنني لما طالعت وبحثت وقرأت وجدتك حقا الجنة تستحقيها تكون تحت قدميكي ♥


نداء إلى كل من يرفع صوته في حضر أمه...
وندائي إلى كل متجبر في الأرض ومتكبر على امه ...
ندائي إلى من ترك امه في دور العجزة فهم هؤلاء لعنة الله عليهم

أمي
طالما أردت إرجاع تلك الصرخة التي بسببها أنا في الدنيا لم أقدر على إرجاع ولو نفس منه...
أنتي حملتيني 9 أشهر وتعبتي كثيرا وكنتي تخافي علي بفي بطنك...ولا تتركي أحد يقترب مني لأنكي كنتي خائفة على صحتي ...
يارب احفظ أمي وارحمها ياااارب ♥

أتذكر يوما حملتي عصا وضربتيني ضربا شديدا وكنت ابكي بشدة وأنا كنت اعصيكي ♥
ولما كبرت عرفت قدرك يا أمي ♥
كنت خائفة على من أشرار الدنيا من جن وإنس ♥
علمتيني حب الصلاة...علمتيني ترك المهلكات...علمتيني مطالعة الكتب...علمتيني احترام الجار والعطف على الحيوان ♥...
أمي رسالتي مهما أردت إكمالها فلن تكتمل أبدا...لأن وصفك يبلغ عنان السماء ♥
اللهم ارحم أمهاتنا واغفر لهم ياارب أحياء واموات...
*******************
بقلم صحراوي منير الصاعد
تدوينات أتعلم بها كيف اكتب وأنشر
لا تنس الصلاة والسلام على خير الأنام نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

0تعليقات

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى ويزيد من الفائدة بمشاركتنا بأفكارك واقتراحاتك , رأيك يهمنا فساهم بتعليقاتك معنا
::: يرجى عدم وضع روابط خارجية في التعليقات لضمان نشرها :::