برنامج واتس اب للكمبيوتر النسخة الرسمية

أخيراً وبعد طول انتظار أطلقت واتس اب النسخة الرسمية من البرنامج على أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام تشغيل ويندوز ونظام ماك التابع لشركة آبل. هذه الخظة تعتبر هامة جداً وذلك بعدما انتشرت الكثير من الطرق لتشغيل برنامج واتس على الكمبيوتر، حيث أصبح بإمكانك الاستفادة من هذه النسخة الرسمية للعمل على أجهزة الكمبيوتر وبدون أي مشكلة. الجدير أيضاً بالذكر أنه في السابق كان لابد من تنصيب أحد برامج المحاكاه على الكمبيوتر وذلك من أجل تشغيل الواتس اب عليه، لكن كانت برامج المحاكاه بطيئة وتسبب ثقل في الأداء واستهلاك موارد الجهاز.
من جانب آخر، فمنذ أن قامت فيس بوك بشراء واتس اب بصفقة بلغت 19 مليار دولار وهي تسعى لتطوير الخدمة بشكل مستمر وذلك عن طريق اضافة الكثير من المميزات اليه والتي كان آخرها ميزة تشفير المحادثات. بالنسبة للنسخة التي أصدرتها واتس اب للكمبيوتر، فإنها سوف تعمل على نظام ويندوز 8 وما أعلى والنسخة OS X 10.9 مافريكس للماك فما أعلى.

لكي تتمكن من الاستفادة من برنامج واتس اب للكمبيوتر فلابد أن يكون هاتفك المحمول متصلاً بشبكة الانترنت، حيث لا يزال تطبيق الهاتف مرتبط بنسخة الكمبيوتر الموجودة معنا اليوم. بشكل عام فإنه بعد تحميل البرنامج على جهازك عليك مسح رمز الاستجابة السريعة المسمى QR بواسطة هاتفك المحمول والذي تم تنصيب تطبيق واتس اب عليه سواء كان هاتف اندرويد أو هاتف ايفون. بعد ذلك ستعرض لك نسخة برنامج واتس اب للكمبيوتر جميع المحادثات والتنبيهات.

تحميل واتس اب للويندوز من هنا.تحميل واتس اب للماك من هنا.
لا تنس الصلاة والسلام على خير الأنام نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

0تعليقات

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى ويزيد من الفائدة بمشاركتنا بأفكارك واقتراحاتك , رأيك يهمنا فساهم بتعليقاتك معنا
::: يرجى عدم وضع روابط خارجية في التعليقات لضمان نشرها :::