معرفة من يقوم بعمل بث مباشر على فيسبوك حول العالم

معرفة من يقوم بعمل بث مباشر على فيسبوك حول العالم – قامت شبكة التواصل الإجتماعي الأشهر على الإطلاق فيسبوك منذ فترة بتوفير ميزة البث المباشر أو Facebook Live لجميع المستخدمين حول العالم بعد أن كانت الميزة تقتصر على المشاهير حول العالم.





حيث أصبح بإمكان أي مستخدم على فيسبوك إنشاء بث مباشر من أجل التواصل مع متابعيه بطريقة مميزة بالصوت والصورة ، وقامت الشبكة كذلك بتوفير خريطة تعرض جميع المستخدم الذين يقومون بعمل بث مباشر عام أو Public في الوقت الحقيقي أو Facebook Live Map وفي جميع أنحاء العالم.

فبعد الدخول إلى صفحة Facebook Live Map عن طريق الرابط الموجود في الأسفل ، ستلاحظ وجود خريطة العالم أمامك ، وبعض الدول قد تحتوي على دوائر باللون الأزرق عبارة عن الأشخاص الذين يقومون بعمل بث مباشر في الوقت الحقيقي في تلك الدولة.

وبمجرد مرور مؤشر الفأرة فوق الدائرة التي تحمل اللون الأزرق سيتم إستعراض البث المباشر مع إسم المستخدم الذي يقوم به ، وبالضغط عليه سيتم فتح نافذة تحتوي على البث المباشر ، مع إمكانية التنقل بين الدول بإستخدام مؤشر الفأرة ، وكذلك تصغير أو تكبير الخريطة عن طريق عجلة الفأرة أو Scroll wheel.

هكذا سيكون بإمكانك معرفة من يقوم بعمل بث مباشر في الوقت الحقيقي على فيسبوك ، وبحسب دولة المستخدم نفسه


https://www.facebook.com/livemap


لا تنس الصلاة والسلام على خير الأنام نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

0تعليقات

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى ويزيد من الفائدة بمشاركتنا بأفكارك واقتراحاتك , رأيك يهمنا فساهم بتعليقاتك معنا
::: يرجى عدم وضع روابط خارجية في التعليقات لضمان نشرها :::