أفضل 5 محركات بحث فى الانترنت أمنة ولا تقوم بتتبعك

أفضل محركات البحث الآمنة والخاصة التي لا تتعقب أبدا عمليات البحث الخاصة بك ، وباستخدام محركات البحث هذه ، يمكنك التصفح بسهولة 



هذا هو واحد من أفضل محركات البحث التي هو معروفة جيدا للباحثين فى مجال الأمن المعلوماتى ، وتقدم شركة ألفا طريقة جديدة بشكل أساسي للحصول على المعرفة والأجوبة – وليس من خلال البحث في الويب فقط ، ولكن من خلال إجراء عمليات حسابية ديناميكية استنادا إلى مجموعة كبيرة من البيانات المضمنة والخوارزميات والأساليب .


هذا هو محرك بحث يستند إلى https ويحتوي على تشفير SSL encryption ولا يسجل كلماتك الرئيسية ، ويتم استخدام محرك البحث هذا من قبل العديد من المستخدمين الذين هم على بينة من جميع الشروط الأمنية ولا ترغب في الحصول على تعقب من قبل شبكات الأعمال العملاقة.


هذا هو واحد من برامج محركات البحث الرائعة والامنة والتي يمكنك بسهولة الوصول للنتائج بصورة سريعة وامنة وفقا لرغبتك ، وبما أن هذا هو محرك البحث الذي يعمل مع البحث السليم على أساس المستخدم للحصول على أفضل نتيجة تصفية والابقاء على سجلات الكلمات المفتاحية على ذلك.


جيبيرو أسرع من محركات البحث التابعة لوكالة الامن القومى الامريكى NSA Search Engines ، ونتائج البحث به ليست فى شراكة مع وكالة الأمن القومي حتى تتمكن من تصفح الإنترنت بأمان ، ولا يقوم بالتجسس وتتبع ملفات تعريف الارتباط cookies على النظام الخاص بك .


هذا هو محرك بحث قوي يظهر لك نتائج جوجل مع حماية عمليات البحث وتجنب تتبع خطواتك ، ويوفر محرك البحث هذا التصفح من خلال خادم وكيل proxy server الذي يلغي المواقع من تتبع عنوان IP Address الخاص بك أو الموقع الجغرافى location .







http://www.tech-hall.com/
لا تنس الصلاة والسلام على خير الأنام نبينا محمد صلى الله عليه وسلم