كيف يؤثر ارتداء الماركات الشهيرة على ثقة الرجال بأنفسهم؟
وبحسب ما قاله الباحثون، حول تأثير استخدام متعلقات الماركات الشهيرة، فأكدوا أنه يمتد إلى تحسين الأداء الذهني أيضاً، وتأكد ذلك من خلال عينة أخرى أجري عليها البحث، إذ طلب من بعض الأشخاص استخدام سدادات أذن من ماركة M3، فوجد أنه قد تحسن مسواهم في اختبارات الحساب بنسبة 20%.
وخلصت الدراسة، برئاسة فرانك جرمان، الأستاذ المساعد في علم التسويق بجامعة نوتردام أن الماركات العالمية الشهيرة لها القدرة على بث الثقة في النفس وتقليص القلق لدى من يرتدون منتجاتها.
وأكد الباحثونأن سبب اكتساب الرجال الثقة من الماركات التي يرتدونها يعود إلى أن الرجل إذا شعر بأنه يمتلك منتجات ماركة شهيرة، فإنه يتمتع بأعلى مستويات تقدير الذات، ولذلك يشعر بارتفاع معدلات ثقته في نفسه أثناء أداء مهام معينة، ومن جهة أخرى يتقلص القلق الذي ينتابه ويؤدي مهامه بطريقة أفضل.
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
0تعليقات