الأشرار: 10 أشياء تفضحهم و كيفية استغلال لعبتهم ضدهم



الأشرار: 10 أشياء تفضحهم و كيفية استغلال لعبتهم ضدهم

مرحبا بكم أيها الرائعون

الناس أكثر شرا بكثير مما نريد أن نعتقد ، و أحيانا يكونون محنكين و بارعين في ما يفعلون و يستغرق منا سنوات لندرك مدى شرهم حقا.لكن هذا ليس خطأك. هم المتلاعبون . إنهم يستغلون كل مزايا الأشخاص للوصول إلى غاياتهم و مصالحهم ، و الحصول على الأشياء التي يريدونها ، و ترك الناس يشعرون بالضياع و الكسر.

هؤلاء الأشخاص كثيرون، و قد تتفاعل مع شخص شرير بانتظام و لكنك قررت أن تسميهم حمقى اتضح أنهم قد يكونون أكثر من ذلك بكثير. هنا 10 علامة ستفضح الشخص الشرير أمامك.

1. يستمتعون بمشاهدة الآخرين وهم يتألمون
إذالاحظت أن شخصا ما  يضحك أو حتى يتبسم قليلاً من فكرة أو مشاهدة شخص يعاني ، فقد يمثل ذلك مشكلة. بشكل عام ، نعتقد أن الكارما يمكن أن تكون أمرًا يثير الضحك ، و لكن عندما يبدو شخص ما مستمتعا لآلام شخص آخر ، فقد يكون الشر متجسدا.

لا ينبغي لأحد أن ينظر إلى آلام شخص اخر كمصدر متعة.

2. يحتاجون إلى السيطرة على كل شيء
يحتاج الشر إلى شق طريقه ، و سيبذلون قصارى جهدهم لضمان ذلك. في كل منعطف ، يقومون بفرض آرائهم و أفعالهم في موقف معين لضمان سيره بطريقة معينة. للوهلة الأولى ، نعتقد أن الأشخاص الذين يحبون السيطرة هم قلقون أو يريدون الأشياء أن تكون بطريقتهم ببساطة  ، لكن إذا نظرت عن كثب ، فهم أشخاص دائمًا ما يحصلون على ما يريدون وسيرتدون الوجه اللازم إظهاره للحصول عليه.

3. يخفون ذواتهم الحقيقية
هل تكذب كثيرا؟ يفعل الناس الأشرار ذلك غالبا ، و هذا لأنهم لا يريدونك أن ترى ما هو حقيقي فيهم. بعد كل شيء ، من يريد أن يعترف أنه في الواقع شرير ؟ لا يفخر الناس كثيرا بهذا النوع من الألقاب. لذلك يخفون أنفسهم بأكبر قدر ممكن ، و هذا يعني الوقوع في دوامة الأكاذيب في العديد من المناسبات.

4. يتركونك مع شعور غريب كلما كنت حولهم
إذا كنت تشعر بالتعب و الإرهاق بعد أن كنت برفقة شخص شرير ، إنه شعور غريب في معدتك عندما تكون حولهم ، شيء غامض لا تستطيع فهمه بشكل صحيح .لا تتجاهل غريزة الحدس تجاه الناس. أنت عادة على حق.

5. يتلاعبون بالجميع
مثل الكذب ، يتلاعب الأشرار بالناس و المواقف لثنيهم عن مساعيهم. سيصرخون لتحويل الانتباه بعيدا عنك تجاههم.سوف يثيرون ضجة إذا لم تتم تلبية ما يريدون ، و يجرمون الناس على فعل الأشياء بطريقتهم هم. إنه لأمر مخيف كم يذهب الأشرار إلى أبعد الحدود لتوجيه الأحداث لصالحهم. حتى أنهم سيحبون سيمطرونك إطراءًا لجعلك تشعر بالراحة ، ثم يستخدمون هذا الشعور للتلاعب بك.

6. لا يظهرون أي ندم
حتى بعد إيذاء شخص ما ، سواء عن طريق الصدفة أو عن قصد ، فإنهم لا يظهرون أي ندم.تشاهد هذا في إعدادات قاعة المحكمة عندما يتقبل القتلة الحكم الصادر عليهم دون أن تهجم ، لكنك لا ترى ذلك عادةً في قاعة الاجتماع. يحدث هذا على الرغم من ميلنا لإنكاره. و يمكنك التأكد من أن الأشخاص الذين لا يظهرون أي مشاعر ليسوا أشخاصًا صالحين.

7. قاسون مع الاخرين
لماذا يظهر إنسان القسوة تجاه إنسان آخر؟ ألسنا نحاول جميعنا المرور عبر هذه الحياة معًا؟ اتضح أن الأشخاص الأشرار يستمتعون بقدر كبير من الفرح في إيذاء الآخرين ، فإذا لاحظت أن صديقك دائمًا يطعن شخصًا ما في الخلف ، فالاحتمالات أنه ليس صديقك على الإطلاق. وهو  صعب التعامل معه للغاية.






لا تنس الصلاة والسلام على خير الأنام نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

0تعليقات

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى ويزيد من الفائدة بمشاركتنا بأفكارك واقتراحاتك , رأيك يهمنا فساهم بتعليقاتك معنا
::: يرجى عدم وضع روابط خارجية في التعليقات لضمان نشرها :::