الصوفية القبورية تركوا الخالق وذهبوا وتوسلوا بالمخلوق ثم يأتيك إمام صوفي و يقول لك إحذروا من السلفية الوهابية

الصوفية القبورية تركوا الخالق وذهبوا وتوسلوا بالمخلوق ثم يأتيك إمام صوفي و يقول لك إحذروا من السلفية الوهابية



قال الله تعالى ( إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ عِبَادٌ أَمْثَالُكُمْ ۖ فَادْعُوهُمْ فَلْيَسْتَجِيبُوا لَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ )

وقال تعالى ( وَالَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِهِ مَا يَمْلِكُونَ مِن قِطْمِيرٍ (13) إِن تَدْعُوهُمْ لَا يَسْمَعُوا دُعَاءَكُمْ وَلَوْ سَمِعُوا مَا اسْتَجَابُوا لَكُمْ ۖ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكْفُرُونَ بِشِرْكِكُمْ ۚ وَلَا يُنَبِّئُكَ مِثْلُ خَبِيرٍ (14) فاطر

وقال تعالى ( و الذين تدعون من دون الله لا يَخلُقون شيئا و هم يُخلَقون(20) أموات غير أحياء و ما يشعرون أيان يُبعَثون(21) إلهكم إله واحد فالذين لا يؤمنون بالآخرة قلوبهم مُنكِرة و هم مستكبرون(22)}. سورة "النحل".

وقال تعالى ( و من الناس من يتخذ من دون الله أندادا يحبونهم كحب الله و الذين آمنوا أشد حبا لله و لو ترى الذين ظلموا إذ يرون العذاب أن القوة لله جميعا و أن الله شديد العذاب(165)}. "البقرة".

وقال تعالى ( مثل الذين اتخذوا من دون الله أولياء كمثل العنكبوت اتخذت بيتا و إن أوهن البيوت لبيت العنكبوت لو كانوا يعلمون(41)}. "العنكبوت".

وقال تعالى ( قل إن صلاتي و نسكي و محياي و مماتي لله رب العالمين(162) لا شريك له و بذلك أُمرت و أنا أول المسلمين(163)}. "الأنعام".

وقال تعالى ( و يعبدون من دون الله ما لا يملك لهم رزقا من السموات و الأرض شيئا و لا يستطيعون(73)}. الآية من سورة "النحل".

وقال تعالى ( قل أغير الله أتخذ وليا فاطر السموات و الأرض و هو يُطعِم و لا يُطعَم …(14)}. "الأنعام".

وقال تعالى ( يدعو من دون الله ما لا يَضُره و ما لا يَنفَعه ذلك هو الضلال البعيد(12) يدعو لمن ضَره أقرب من نفعه لبئس المولى و لبئس العشير(13)}. "الحج".

وقال تعالى ( و يعبدون من دون الله ما لا يَضُرهم و لا يَنفَعهم و يقولون هؤلاء شفعاؤنا عند الله قل أتنبئون الله بما لا يعلم في السموات و لا في الأرض سبحانه و تعالى عما يشركون(18)}. "يونس".

وقال تعالى ( و إذا ذُكر الله وحده اشمأزت قلوب الذين لا يؤمنون بالآخرة و إذا ذُكر الذين من دونه إذا هم يَستبشِرون(45)}. "الزمر".




لا تنس الصلاة والسلام على خير الأنام نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

0تعليقات

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى ويزيد من الفائدة بمشاركتنا بأفكارك واقتراحاتك , رأيك يهمنا فساهم بتعليقاتك معنا
::: يرجى عدم وضع روابط خارجية في التعليقات لضمان نشرها :::