تطبيق Paycor لتبسيط مهام مديري الموارد البشرية / مزايا جميلة جدا كلكم تبحثون عنها
يقوم تطبيق Paycor بتبسيط مهام مديري الموارد البشرية حيث يتمتع بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة، ويتيح متابعة كشوف المرتبات payroll والضرائب وجداول الحضور والانصراف، وإدارة المزايا الخاصة بالموظفين Benefits management، ومستويات أداء الموظفين، والتخطيط، وإعداد التقارير.
الميزات الرئيسية:
- دعم متابعة كشوف الرواتب
- إدارة عملية التحاق الموظفين الجدد بالشركة
- تتبع أداء الموظفين، وجداول الحضور والانصراف
- دعم التقويم Calendar
- إدارة المزايا الخاصة بالموظفين Benefits management
التطبيق متاح مجانًا لكل من مستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي ولمستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آيتيونز.
لا تنس الصلاة والسلام على خير الأنام نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
مواضيع ذات صلة
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
0تعليقات