عالم زيدو، منصة تعليمية تربوية هادفة

هدفنا تنمية وتطوير شخصية أطفالكم من خلال بيئة تفاعلية استخدمنا فيها الفيلم والقصة والكتاب واللعبة، وبإشراف ثلة من أهل الخبرة والاختصاص.

غايتنا أن نعين أطفالك على مواجهة تحديات هذا العصر العلمية والمعرفية والأخلاقية بقوة وثقة. ولأجل هذا قمنا بإعداد منهج متكامل يهتم بجميع جوانب شخصياتهم. فكانت الانطلاقة بمحتوى تعليمي ترفيهي تفاعلي، يتدرج حسب الفئات العمرية وبقالب سلس وممتع مناسب لكل فئة عمرية على حدة.



يقود هذا العمل نخبة من المبدعين وأصحاب المهارات الفنية العالية، بإشراف مباشر من المختصين في مجالات التربية والتعليم والدعم النفسي، إضافة إلى المجال الشرعي بهدف ملاءمة كل ما يتم إنتاجه مع الضوابط الشرعية.

إسهاما منا في بناء شخصية أطفالكم الإيمانية، نحرص باستمرار على تقديم معاني الإيمان متكاملة ومرتبطة مع القيم والأخلاق التي يؤطرها الشرع الحكيم دون إغفال جانب العلوم الطبيعية والدقيقة. كما حرصنا أشد الحرص على ربط ذلك كله بالتطبيق والممارسة من خلال أنشطة عملية شيقة.

كانت المهمة الأصعب هي إبعاد شبح الملل عن أطفالكم الذي يعتبر من أكبر تحديات العملية التعليمية. فعمدنا إلى إنتاج الفيلم الكرتوني والكتاب التفاعلي واللعبة الإلكترونية الشيقة. إضافة إلى الألعاب الجماعية التي تجمعكم مع أطفالكم وتساعد على بناء علاقات جميلة متأصلة.




لا تنس الصلاة والسلام على خير الأنام نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

0تعليقات

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى ويزيد من الفائدة بمشاركتنا بأفكارك واقتراحاتك , رأيك يهمنا فساهم بتعليقاتك معنا
::: يرجى عدم وضع روابط خارجية في التعليقات لضمان نشرها :::