أبرز ما قدمته مايكروسوفت للمستخدمين خلال العام 2019

كان عام 2109 عامًا مثيرًا بالنسبة لشركة مايكروسوفت حيث أعلنت فيه عن عودتها لسوق الهواتف الذكية من خلال هاتف (Surface Duo) الذي يعمل بنظام أندرويد مع تصميم قابل للطي، كما قدمت فيه العديد من المنتجات الجديدة مثل: سماعات Surface Earbuds اللاسلكية، وجهاز Surface Neo ثنائي الشاشة، وجهاز Surface Pro X، وأعلنت أيضًا عن اسم وتصميم الإصدار الجديد من منصة Xbox، وغير ذلك الكثير.




أعلنت الشركة أيضًا عن إيقاف الدعم الأمني لنظام التشغيل ويندوز7 في 14 يناير 2020، وشجعت المستخدمين على الترقية إلى نظام التشغيل الأحدث ويندوز 10. وكذلك إيقاف دعم نظام (ويندوز 10 موبايل) Windows 10 Mobile ابتداءً من 10 ديسمبر 2019.

1- إطلاق إضافة NewsGuard لمتصفح إيدج:
بدأت مايكروسوفت عام 2019 بدمج إضافة NewsGuard في إصدار متصفحها إيدج على نظامي أندرويد وآي أو إس iOS لمحاربة الأخبار المزيفة حيث تساعد هذه الإضافة في تحديد المواقع التي تُنشر الأخبار الرسمية الصحيحة وتمييزها عن المواقع الأخرى التي تنشر الأخبار المزيفة والوهمية.

2- دمج OneDrive مع Skype:
أعلنت مايكروسوفت يوم 24 يناير عن دمج OneDrive مع Skype لتسهيل مشاركة الملفات والتعاون بين المستخدمين في محادثات Skype. هذا الدمج سيسهل مشاركة مستندات أوفيس أو ملفات PDF أو أي نوع من أنواع الملفات التي يدعمها OneDrive



لا تنس الصلاة والسلام على خير الأنام نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

0تعليقات

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى ويزيد من الفائدة بمشاركتنا بأفكارك واقتراحاتك , رأيك يهمنا فساهم بتعليقاتك معنا
::: يرجى عدم وضع روابط خارجية في التعليقات لضمان نشرها :::