3 تطبيقات أندرويد تحتاجها على هاتفك كثيرا


متجر جوجل بلاي هو أفضل مكان للحصول على التطبيقات للأجهزة العاملة بنظام أندرويد، حيث يحتوي على مجموعة كبيرة من المطورين الأكثر شهرة ومزايا الأمان الخاصة به من الدرجة الأولى، ولا يمكنك ببساطة الحصول على التجربة ذاتها في أي مكان،لذالك سوف نقدم لكم افضل 3 تطبيقات اندرويد 2022 موجوده في متجر جوجل بلاي.

لذالك إذا كنت تبحث عن افضل 3 تطبيقات اندرويد 2022،فهذا الموضوع موجه إليك، حيث أن تطبيق اليوم سوف يساعدك في هذا الأمر بسهولة، وذلك بسبب التقييمات الإيجابية التي حصل عليها من المستخدمين، حيث أن هناك عدد كبير من المستخدمين يعتبرونها افضل 3 تطبيقات اندرويد 2022.من أفضل 3 تطبيقات أندرويد 2022.




1 - أول تطبيق من بين افضل 3 تطبيقات اندرويد 2022هو تطبيق Photo Editor يقدم لك كل ما تريد لتصوير الصور تساعدك مجموعة كبيرة من المؤثرات الأنيقة والمرشحات والشبكات وأدوات الرسم على إنشاء صورة مجمعة لافتة النظر، حتى إذا لم تقم بتحرير الصورة من قبل، و يمكنك أن تنشر أعمالك الفنية مباشرا على إنستجرام وواتس آب وفيسبوك إلخ باستخدام Photo Editor.



تحميل التطبيق للإندرويد : إضغط هنا


2 - يوفر لك تطبيق Home Workout نظام تمارين يومي لجميع مجموعات عضلاتك الرئيسية في غضون بضع دقائق فقط في اليوم، يمكنك بناء العضلات والحفاظ على لياقتك البدنية في المنزل دون الحاجة للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية لا يشترط وجود أي معدات أو مدربين، يمكنك أن تؤدي جميع التمارين بوزن جسمك فقط.




تحميل التطبيق إضغط هنا


3 - يعتبر تطبيق Screen Recorder افضل تطبيق مسجل شاشه حيث يأتي التطبيق مع واجهة مستخدم بسيطة سهلة الاستخدام، كما يأتي بدون زر تحكم عائم بشكل افتراضي، ولكن يمكنك تفعيله إذا كنت ترغب في ذلك، ويمكنك تخصيصه بحسب اختياراتك، مثل: تعيين الدقة، ومعدل الإطارات، ووقت الانتظار قبل بدء التسجيل.



تحميل التطبيق إضغط هنا


0تعليقات

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى ويزيد من الفائدة بمشاركتنا بأفكارك واقتراحاتك , رأيك يهمنا فساهم بتعليقاتك معنا
::: يرجى عدم وضع روابط خارجية في التعليقات لضمان نشرها :::