أفضل 15 تطبيقًا لتعلم اللغة الإنجليزية

هناك العديد من الطرق لتعلم اللغة الإنجليزية ، وتحسين معرفتك بسرعة ، خاصة من خلال الموارد المتاحة عبر الإنترنت. من بين هذه الموارد ، ظهرت العديد من التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية ، والتي تقدم لك أيضًا تعلم لغات مختلفة. تتيح لك هذه التطبيقات التعلم والمراجعة في أي وقت ، من هاتفك الذكي ، للتقدم على أساس يومي. نقدم لك على الفور 15 من أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية في عام 2021.




1. الذاكرة

في أفضل 15 تطبيقًا لتعلم اللغة الإنجليزية ، نجد Memrise ، وهو تطبيق مشهور للأشخاص الذين يستمتعون بتعلم اللغات عبر الإنترنت. يهدف Memrise إلى مساعدتك في الاحتفاظ بالمفردات الجديدة بالإضافة إلى التعبيرات النموذجية ، لتحسين معرفتك المعجمية للغة. يتيح لك الاشتراك المدفوع للتطبيق أيضًا ممارسة التحدث.


2. دوولينجو

Duolingo هو أحد أكثر التطبيقات شيوعًا لتعلم اللغات ، سواء كانت الإنجليزية أو الإسبانية أو أي لغة أخرى تريد ممارستها. يوفر تعلم اللغة على شكل ألعاب تدوم 5 دقائق ، للتقدم أثناء الاستمتاع. نتيجة لذلك ، فإن التطبيق مناسب لجميع المستويات ، حتى الأصغر سنًا. Duolingo مجاني للتنزيل.


3 - بابل

تتيح لك دروس اللغة الإنجليزية المقدمة على Babbel العمل على كل من المفردات والقواعد ، من خلال دروس مدتها 20 دقيقة ، متوفرة كل يوم.


4. تحضير

يتيح لك Preply التواصل مع مدرسي اللغة الأم ، وهو رصيد حقيقي لتعلم لغة جديدة. يمكنك المشاركة في دروس خصوصية تعطى بواسطة كاميرا الويب ، للعمل على اللغة الإنجليزية شفهياً وخطياً.


5. بشكل متكرر

تطبيق Mondly مجاني ، ويساعدك على العمل على اللغة الإنجليزية الشفوية بفضل التعرف على الصوت. يسمح لك بتحسين نطقك ، ويقدم لك مقاطع فيديو مسجلة بواسطة متحدثي اللغة الإنجليزية لتطوير أذنك. يوصى بهذا التطبيق للأشخاص الجدد في اللغة الإنجليزية أو الذين لديهم مستوى متوسط.


6. BUSUU

في Busuu ، ستتمكن من متابعة دروس مدتها 10 دقائق في المتوسط ​​، والتي تجمع بين تعلم اللغة الشفوي والمكتوب. يمكنك أيضًا الاستفادة من منتدى التطبيق للتحدث إلى المتحدثين باللغة الإنجليزية الذين يرغبون في تعلم اللغة الفرنسية.


7. مرحبا الإنجليزية

تساعدك Hello English على تحسين مستواك في اللغة الإنجليزية من خلال الدروس والواجبات المنزلية ، والعمل على المهارات الشفوية والمكتوبة. يوفر التطبيق أيضًا خيار الدردشة مع مدرس اللغة الإنجليزية ، على الرغم من أن هذه التبادلات مقابل رسوم.


8. قطرات

تطبيق Drops متخصص في تعلم المفردات ، ويقدم لك تعلم اللغة الإنجليزية لمدة 5 دقائق كل يوم ، وذلك بفضل أدوات ذاكري. من الممكن أيضًا الاختيار بين تعلم اللغة الإنجليزية الأمريكية أو الإنجليزية البريطانية.


9. موسالينجوا

في Mosalingua ، تركز الدروس مرة أخرى على تعلم المفردات. يتم تقسيم كلمات المفردات المقدمة وفقًا لمواضيع مختلفة ، سواء كنت ترغب في تعلم اللغة الإنجليزية للذهاب في رحلة ، أو من أجل الحصول على شهادة جديدة للغة الإنجليزية.


10.TANDEM

يعد تطبيق Tandem أحد أكثر التطبيقات فعالية لتعلم اللغات ، لأنه يربطك بمتحدثي اللغة الإنجليزية الذين يتعلمون اللغة الفرنسية ، بحيث يمكنك تبادل ومساعدة بعضكما البعض في تعلم اللغة. يكفي للسماح لك بالعثور على مراسل إنجليزي حقيقي!


11. HELLOTALK

من الممكن تنزيل تطبيق HelloTalk واستخدامه مجانًا ، على الرغم من توفر الإصدار المدفوع أيضًا. يجعلك هذا التطبيق على اتصال بمراسل أجنبي ، للسماح لك بالتبادل باللغة الإنجليزية أو بأي لغة أخرى من اختيارك. في المقابل ، سيكون لديك مهمة تعليمه الفرنسية!


12. تعلم قواعد اللغة الإنجليزية

Learn English Grammar مقدم من المجلس الثقافي البريطاني ، وهو تطبيق مجاني. يوصى به إذا كنت ترغب في العمل على تعلم قواعد اللغة الإنجليزية ، وستجد أيضًا إصدارًا من التطبيق مخصصًا لتعلم قواعد اللغة الأمريكية. ومع ذلك ، فإنه لا يسمح لك بالعمل على اللغة شفويا.


13. LINGQ

في LingQ ، يتم عمل كل شيء لجذب اهتمامك ، وذلك بفضل المحتويات العديدة المتاحة لك في مكتبة شخصية. يتضمن هذا المحتوى مقاطع فيديو أو كتبًا أو بودكاست باللغة الإنجليزية للسماح لك بتعلم اللغة الإنجليزية أثناء الاستمتاع.


14. روزيتا ستون

لتعلم اللغة الإنجليزية بسرعة ، تطبيق Rosetta Sto


15. BEELINGUAPP

على تطبيق Beelinguapp ، ستساعدك قراءتك على تعلم اللغة الإنجليزية. يقدم لك التطبيق قصصًا مختلفة وترجمتها الفرنسية ، لتدريبك على القراءة باللغة الإنجليزية من أجل التعلم الكامل.





المصدر

لا تنس الصلاة والسلام على خير الأنام نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

0تعليقات

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى ويزيد من الفائدة بمشاركتنا بأفكارك واقتراحاتك , رأيك يهمنا فساهم بتعليقاتك معنا
::: يرجى عدم وضع روابط خارجية في التعليقات لضمان نشرها :::