700 مليون يستخدم Telegram Premium التطبيق المدفوع


700 مليون يستخدم Telegram Premium التطبيق المدفوع ، هو مجاني لكن من بمكنه الحصول على ميزات خرافية يتجه إلى القسم المدفوع  ويثبت التعليمات.
أنا ضد الأمور المدفوع ومهتم بالمجانيات 🙃

رسميا إضافة قسم خاص بالاشتراكات الشهرية 📱




أصبح تيليجرام أحد أكثر ٥ تطبيقات تنزيلًا في العالم لعام ٢٠٢٢، والآن لديه أكثر من ٧٠٠ مليون مستخدم نشط شهريًّا. هذا النمو هو فقط من اقتراحات شخصية، لم تدفع تيليجرام أبدًا للإعلان عن تطبيقاتها.

مع استمرار نمو تيليجرام بسرعة الصاروخ؛ أعرب العديد من المستخدمين عن رغبتهم في دعم فريقنا!
اليوم نُطلق Premium تيليجرام المُميّز وهو اشتراكٌ يُتيح لك دعم تطوير تيليجرام المُستمر و يُتيح لك الوصول إلى ميزاتٍ إضافيةٍ حصريّة .

سيسمح لنا هذا بتقديم جميع الميزات -ثقيلة الموارد- التي طلبها المستخدمون على مر السنين، مع الحفاظ على الوصول المجاني إلى أقوى برنامج مُراسلة على الأرض.

Premium تيليجرام المُميّز
من خلال الاشتراك في تيليجرام المُميّز؛ يحصل المستخدمون على حدود مضاعفة، رفع الملفات بحجم ٤ ج.ب ، تنزيلات أسرع، ملصقات حصرية، تفاعلات فريدة ، إدارة محسّنة للمحادثات وغير ذلك الكثير.

في الوقت نفسه كل الميزات الموجودة التي يتوقعها المستخدمون ويعتمدون عليها -منذ ما يقارب العقد من الزمان- ستظل مجانية. علاوة على ذلك؛ سيتمكن المستخدمون غير المشتركين من الاستمتاع ببعض مزايا الاشتراك المُميّز. على سبيل المثال: تنزيل المستندات كبيرة الجحم ومشاهدة الملصقات المُرسَلة من قِبَل المستخدمين المُميّزين, بالإضافة إلى إمكانية النقر لزيادة العداد على التفاعلات المُميّزة المُضافة مسبقًا على الرسالة.

ستساعد مساهمات مشتركي المُميّز في تحسين التطبيق وتوسيعه لعقود قادمة، في حين سيظل تيليجرام مجانيًا ومستقلًا ويحافظ على قيم المستخدمين أولا؛ مما يعيد تعريف كيف ينبغي لعمل الشركة التقنية أن يكون.

Premium مرفوعات بحجم ٤ ج.ب
يمكن لأي مستخدم رفع ملفات ووسائط كبيرة، يصل حجم كل ملف إلى ٢ جيجابايت والاستمتاع بمساحة تخزين غير محدودة على سحابة تيليجرام مجانًا. مع تيليجرام المُميّز، سيتمكن المشتركون من إرسال**ملف بحجم ٤ ج.ب ** وهو حجم يكفي لملف فيديو بطول ٤ ساعات وبدقة 1080p، أو لملف صوتي بجودة عالية بطول ١٨ يومًا.



 تنزيل أسرع
يمكن لمشتركي المُميّز تنزيل الوسائط والملفات بأعلى سرعة ممكنة. يمكنك الوصول إلى كل شيء في وحدة التخزين السحابية غير المحدودة، بأسرع ما يمكن لاتصالك مواكبة ذلك.


 حدود مضاعفة
يحصل المستخدمون المُميزون على حدود مضاعفة لكل شيء تقريبًا في التطبيق. مع الاشتراك المُميّز، يمكنك متابعة ١٠٠٠ قناة، وإنشاء ما يصل إلى ٢٠ مجلدًا مع ما يصل إلى ٢٠٠ محادثة لكل مجلد، وإضافة حساب رابع إلى أي تطبيق تيليجرام، وتثبيت ١٠ محادثات في القائمة الرئيسية وحفظ ما يصل إلى ١٠ ملصقات مفضلة.


تحويل الصوت إلى نص
يمكن تحويل الرسائل الصوتية إلى نص للأوقات التي لا تريدون الاستماع فيها، ولكن تريدون معرفة ما تحتويه الرسالة. يمكنكم تقييم التحويل الصوتي للمساعدة في تحسينه.



 ملصقات فريدة
تحتوي العشرات من الملصقات الآن على تأثيرات متحركة رائعة تملأ الشاشة، والتي يمكن للمستخدمين المُميّزين إرسالها في أي محادثة؛ لإضافة مشاعر إضافية وتأثيرات معبرة مرئية لكل المستخدمين. سيتم تحديث مجموعة الملصقات المُميّزة هذه شهريًا بواسطة رسامي تيليجرام.




لا تنس الصلاة والسلام على خير الأنام نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

0تعليقات

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى ويزيد من الفائدة بمشاركتنا بأفكارك واقتراحاتك , رأيك يهمنا فساهم بتعليقاتك معنا
::: يرجى عدم وضع روابط خارجية في التعليقات لضمان نشرها :::