تيك توك يختبر روبوت دردشة يعمل بالذكاء الاصطناعي يُدعى "تاكو"

تقوم تيك توك بتجربة روبوت محادثة ذكاء اصطناعي ، قادر على الإجابة على الأسئلة ومساعدة المستخدمين على اكتشاف المحتوى المفضل لهم.


وفقًا لتقارير رويترز ، يُطلق على برنامج الدردشة اسم "تاكو" واكتشفته شركة الأبحاث Watchful Technologies. حيث تقدم تيك توك حاليًا "تاكو" كميزة على بعض أجهزة آيفون في الفلبين. يمكن للمستخدمين طلب مساعدته في العثور على المحتوى المفضل لهم.

ما الخطير في الطريقة التي يجمع بها التطبيق الصيني معلومات المستخدمين ؟ تيك توك

تقول شركة Watchful إن تاكو يمكنه المشاركة في "محادثة مباشر وتقديم توصيات شخصية ، ومساعدتهم على التنقل في التطبيق الأساسي واكتشاف المحتوى. سيتم وضع "تاكو" كأيقونة على الجانب العلوي الأيمن من واجهة تطبيق تيك توك ، مما يشير إلى أن TikTok تريد أن تكون هذه ميزة بارزة ، ويمكن للمستخدمين الوصول إليها بسهولة.



صرح متحدث باسم تيك توك : "نستكشف دائمًا تقنيات جديدة تضيف قيمة إلى مجتمعنا. حاليا مع عدد محدود من المستخدمين ، سنختبر طرقًا جديدة للبحث واكتشاف المحتوى على TikTok ، ونتطلع إلى إنشاء مكان آمن للتسلية والإلهام والإبداع ويقود الثقافة".


لا ينبغي أن يكون الأمر مفاجئًا أن TikTok تتطلع إلى دمج الذكاء الاصطناعي في منصتها. حيث أدى إطلاق ChatGPT والتكامل الرائع مع Bing ، وأيضا إعلان جوجل عن Bard ، إلى نقلة في عالم التقنية والبحث جذبت الملايين من المستخدمين.

منصة "تيك توك" تطلق أداة جديدة لتعزيز أرباح المستخدمين

يريد تيك توك اللحاق بالركب ، حيث أعلن تطبيق سناب شات منذ شهر عن روبوت الدردشة الذكي أيضا "My AI" والذي يقدم ميزات رائعة تتكامل بشكل مريح مع التطبيق.



المصدر

لا تنس الصلاة والسلام على خير الأنام نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

0تعليقات

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى ويزيد من الفائدة بمشاركتنا بأفكارك واقتراحاتك , رأيك يهمنا فساهم بتعليقاتك معنا
::: يرجى عدم وضع روابط خارجية في التعليقات لضمان نشرها :::