#نداء_الي_الرئيس_تبون pid-dais العمال المنتهية عقودهم

#الكل_معني_بارطاجي

#نداء_الي_الرئيس_تبون

 يشرفنا سيدي الرئيس باعتباركم القاضي الأول للبلد أن نلجأ إلى سيادتكم الموقرة قصد إنصافنا، وهذا بعد استنفاذ جميع السبل.



نتوجه الى سيادتكم نحن العمال المنتهية عقودهم التابعة لوزارة تضامن pid-dais املين بعد الله لإنصافنا وانقادنا من افة البطالة وكلنا ثقة بانكم على دراية بما نعانيه نحن الشباب من ويلات التهميش بعد انتهاء عقودنا وتحويلنا الى البطالة .


لا يفوتوني سيدي أن اُعلمكم اننا عملنا بعقود محددة لمدة عامين لأصحاب الشهادات و6 ست سنوات لمستوى اقل و يشهد الله اننا ادينا عملنا بأمانة ولم نتخلى عن واجبنا اتجاه الوطن رغم الاجر الزهيد الذي لم يتجاوز 9000دج و 5400 دج .


نحن العمال المنتهية عقودهم التابعة لوزارة تضامن pid-dais ضمن جهاز الإدماج حاملي شهادات PID بموجب المرسوم رقم 08/127 افريل  2008 وضمن جهاز نشاطات الادماج المهني DAIS وبموجب المرسوم المتمم والمعدل رقم 305/09   المؤرخ في 10-09-2008 التي اقصيت من مرسوم الادماج  رقم  336/19  والتعليمة الوزارية المشتركة رقم 25  المؤرخة في 2019/12/16  المحددة لكيفية تنفيذها والتي شملت العقود سارية مفعول واستثنت العقود محددة ومنتهية بنفس صيغة .


وعلى ما سبق سيدي نطلب من سيادتكم التدخل العاجل من اجل حل القضية وانصافنا املين بالجزائر الجديدة التي وعد بها رئيس جمهورية وبالعدالة الاجتماعية التي يسعى الى تحقيقيها ورفع انشغالنا الى سلطات العليا قصد انصافنا ونظر في قضيتنا .


• اعادة فتح العقود المنتهية pid-dais  وادماجنا بمناصب قارة بعد استفاء الشروط مع مراعاة تحويليها الى وكالات التشغيل على غرار ما حدث مع اصحاب العقود السارية 

• الغاء شرط سن المحددة ب35 سنة


نطالب بشيء واحد فقط إرجاعنا ودمجنا مباشـرة


المرجع

0تعليقات

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى ويزيد من الفائدة بمشاركتنا بأفكارك واقتراحاتك , رأيك يهمنا فساهم بتعليقاتك معنا
::: يرجى عدم وضع روابط خارجية في التعليقات لضمان نشرها :::