أهمُّ أدوات الذكاء الاصطناعي تساعد رواد الأعمال

الكفاءة والمنافسة مجموعة من أدوات الذكاء الاصطناعي ستساعدك في ريادة الأعمال بتحسين الإنتاجية وتقديم استراتيجيات تسويقية مبتكرة .



تقدِّم أداة Upmetrics أكثر من 400 نموذج لخطط عملٍ ومميِّزاتٍ متنوِّعةٍ لأصحاب الشَّركات النَّاشئة والصَّغيرة، وهي تعتمد على السَّحابة ممَّا يزيد من سهولة وصول الفريق للخطط من أيِّ مكانٍ في العالم مع إنشاء عروضٍ تقديميَّةٍ مدعَّمة بالذكاء الاصطناعي وإعداد المسودات الأولى للخطِّط وغيرها.

رابط الأداة


أداة Lavender.ai المتطوِّرة تعمل لتحسين فاعليَّة المحتوى المكتوب عبر خوارزميَّات التَّعليم الآليِّ، كما تتحقِّق من وضوح وتماسك المحتوى وتقديم اقتراحاتٍ متنوِّعةٍ؛ ممَّا يساعد في كتابة الُّردود الإيجابيَّة والبريد الإلكترونيِّ سريعاً ووصف المنتجات وكتابة منشورات الوسائط الاجتماعيَّة، وعرض بيانات العملاء المحتملين، وهي تتوافق مع نُظم إدارة المحتوى المعروفة مثل الوورد بريس والهب سبوت وغيرها.

رابط الأداة


أداة  Murf يمكن للشَّركات إنشاء وجدولة محتوى جذَّاب لمنصَّات التَّواصل الاجتماعيِّ المتنوِّعة وتحليل أدائها مع تحسُّنٍ فائقٍ في استراتيجيَّتها التَّسويقيَّة مع تحليلٍ معمَّقٍ للتَّركيبة السُّكَّانيَّة، وتوفير رؤىً واضحةٍ حول نسبة مشاركة الجمهور مع اقتراح طرقٍ للتحسُّن بناء على بيانات أداء الوسائط المتنوِّعة.

رابط الأداة


إذا كنت تستخدم أكثر من استراتيجيَّة تسويقٍ وعملٍ ولا تعرف على وجه التَّحديد أيهم الأكثر نجاحاً فإنَّ أداة MarketMuse تعمل على أتمتة تدقيق وتحليل المحتوى وتسليط الضَّوء على الاستراتيجيَّات النَّاجحة مع توفير رؤى واضحةً على مستوى الصَّفحة ومستوى الموقع مع توقُّعات حركة المرور.

رابط الأداة


أداة InsideSales على استخدام التحليلات التنبؤية لتصنيف العملاء المتوقعين كما يمكنها أتمتة الكثير من خطوات عملية المبيعات مثل تحديد أولويات العملاء ومتابعة البريد الإلكتروني وتحديد الخطط الواعدة أكثر والرسائل الفعّالة مع التركيز على بناء العلاقات وإبرام الصفقات.

رابط الاداة


من الأدوات المهمَّة المفيدة للشَّركات الصَّغيرة، فتساعد Sniper AI في وضع تصوُّرٍ حقيقيٍّ لمدى مشاركة الموظَّفين في تحسين الإنتاجيَّة ودرجة الرِّضاء ومقاييس الأداء، كما تساعد في فحص السِّيرة الذَّاتيَّة وفلترة المرشَّحين وجدولة المقابلات وغيرها؛ ممَّا يقلِّل من تكلفة التَّوظيف بنسبة من 15-35% مع تحسين الإنتاجيَّة.

رابط الاداة


لا تنس الصلاة والسلام على خير الأنام نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

0تعليقات

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى ويزيد من الفائدة بمشاركتنا بأفكارك واقتراحاتك , رأيك يهمنا فساهم بتعليقاتك معنا
::: يرجى عدم وضع روابط خارجية في التعليقات لضمان نشرها :::