هكذا تعيدين زوجك إليك بعد حصول الخلاف؟!

الخلافات أمر طبيعي في كل العلاقات، وتكاد تكون صحية في العلاقة الزوجية على وجه الخصوص، فكل من الرجل والمرأة يملك شخصية وطباعا تختلف عن الآخر، ولكن الشيء الأكثر أهمية في النهاية، ألا تعكر صفو الحياة..



سيدتي إليك بعض الطرق لتجذبي زوجك من جديد بعد حصول المشكلة أو سوء التفاهم:

لا للعبوس 
تتبع بعض الزوجات والأزواج أيضا إشارة عبوس الوجه لإظهار المشاعر السلبية أو مشاعر الضيق، فهذا سلوك خاطئ، والأفضل من ذلك هو استبدال العبوس بالابتسام، فقط تبسمي في وجه زوجك عندما تقابليه، فإن هذه الابتسامة قادرة على استعادة الود بينكما.

تجنبي القرارات الفردية
يتبع الخلاف بفترة من الخلل في العلاقة بين الزوجين فلا تعرف الزوجة كيفية التصرف في بعض الأمور، وتتجه لاتخاذ قرارات فردية دون مشاركة زوجها، ظنا منها أنها بذلك ستوقف الخلاف، إلا أن الأفضل هو المشاركة ومناقشة كل أموركما سويا حتى لا تتكون فجوة في العلاقة بينكما.

ابتعدي عن فتح موضوع الخلاف
لا تعيدي فتح موضوع الخلاف ولا تستخدميه كمثال في نقاشاتكما، حاولي دائما أن تتخذي الخلاف كدرس تتفادي به أخطاء المستقبل في علاقتكما، ولكن فتح النقاش به من الحين للآخر سيفتعل مشكلة جديدة لا داعي منها، لذلك انتبهي لكلماتك.

الكلمات الرقيقة
استخدمي الكلمات الرقيقة حتى يتعود زوجك على أن الخلاف بينكما لا يطول، ويقوم هو أيضا بذلك، فاعتياد الكلام اللطيف والأسلوب الرقيق بينكما سيأخذ العلاقة إلى مسار أفضل فحاولي مبادلة المشاعر الإيجابية معه.

لا تدخلي أحدا بينكما
لا داعي من إخبار أي شخص أو استشارته في كيفية استعادة علاقتك الطبيعية بزوجك، حيث أن دخول غرباء بينكما يزيد حدة الخلاف، فضلا عن أن الغرباء لا يعرفون زوجك أكثر منك، بالإضافة إلى أنهم لن ينسوا خلافاتكم ويذكرونكم بها من الحين للآخر.

تقربي إليه
أعدي أطباق يحبها زوجك إن سمح لك الوقت بذلك، وان لم يسمح حاولي لفت انتباهه بمدى حبك له وأنك لا تحبي أن تطول فترة الخلاف بينكما.



http://jawahir.echoroukonline.com/articles/4815.html
لا تنس الصلاة والسلام على خير الأنام نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

0تعليقات

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى ويزيد من الفائدة بمشاركتنا بأفكارك واقتراحاتك , رأيك يهمنا فساهم بتعليقاتك معنا
::: يرجى عدم وضع روابط خارجية في التعليقات لضمان نشرها :::