تحديثات ويندوز 10 نسخة 2004 مايو 2020

أضع بين أيديكم في مدونة أخوكم التقني صحراوي منير بعض مما جاء في تحديثات ويندوز 10 الأخير نسخة 2004 لشهر مايو 2020 .



رغم أني تجولت كثيرا إلا أننا استعنت ببعض المواقع أيضا لكشف بعض الميزات الجديدة ولم يسعني الوقت كثيرا كي أرى الجديد من ويندوز 10 الشرس والأروع والأأمن والخفيف والمُريح ، فقط نأمل حسب موضوع نشرناه سابقا هو تغيير أيقونات النظام التي انتظرها بفارغ الصبر لأنها تعطي حقيقة ميزة تُثبت أنه ويندوز 10 .
المهم نبدأ على بركة الله
للحصول على تحديث ويندوز 10 اصدار 2004 يمكنك تحميله من هنا في حالة اذا كنت مشترك في Windows Insider مع العلم انها نسخة تجريبيه ولكن في حالة اذا كنت تود تجربة التحديث الجديد قبل الجميع لكن ننصح بأنتظار التحديث بشكل نهائي لتحصل على تحديث مستقر.

زر كورتانا

يمكن لكورتانا الآن ارسال بريد الكتروني وانشاء حدث في التقويم واخبارك نكته او قصة كما اصبح قادرا على العمل مع حزمة الاوفيس Office 365 , مما يعني زيادة الانتاجية الخاصه به , كما سيتم تحديثه بشكل متكرر مثله مثل اي تطبيق اخر مما يعني سرعه كبيرة في تطوير كورتانا.


تحسين Windows Search
تم تحديث شاشة البحث الخاصة بويندوز 10 , فقد تم ادخال العديد من التغيرات عليها وتم ازالة ايقونة كورتانا , فيمكنك من خلال البحث الوصول السريع الى البرامج والملفات التي قمت بفتحها مؤخرا كما يمكنك تصفية نتائج البحث.



تحسين مربع البحث في الملفات

تم تحسين عملية البحث داخل الملفات بحيث تم اضافة مصحح املائي تلقائي سيتم تطبيقه كلما اخطأت في كتابة اسم ملف, مما يعني انه سوف يقدم لك اقتراحات بحث للمفات الموجودة داخل حاسوبك او في حسابك على OneDrive.


إعادة تسمية سطح المكتب الأفتراضي




اعادة الضبط من خلال السحابة

منذ مدة كبيره والجميع ينتظر وجود ميزة التنزيل السحابي في ويندوز 10 ولكن تأخرت هذه الميزه كثيرا ولكن في تحديث ويندوز 10 شهر ابريل تم اضافة ميزة الاستعادة من خلال السحابة , حيث يمكنك تثبيت الويندوز 10 من خلال الانترنت , مع العلم ان اعادة التثبيت سوف يقوم بتثبيت احدث اصدار ويندوز 10 , فهذه الميزه مفيده لمن لديهم اتصال انترنت سريع.



نوع القرص الصلب في مدير المهام
بعد تثبيت تحديث ويندوز 10 اصدار 2004 سوف تتمكن من معرفة نوع القرص الصلب الموجود بجهازك من خلال مدير المهام , فعند الذهاب الى مدير المهام ثم الذهاب الى ايقونة القرص سوف تجد نوع القرص هل هو HDD ام SSD.



تحسين صفحة الشبكة

توضح لك صفحة حالة الشبكة في الإعدادات ما إذا كنت متصلاً بالإنترنت ومقدار البيانات التي استخدمتها, ويمكنك أيضًا معرفة التطبيقات التي تستخدم البيانات وتعيين حد لكمية البيانات التي يمكنهم الوصول إليها.



تحسين الاخطارات
قامت مايكروسوفت باعادة تصميم نافذة الاشعارات فعندما يصل لك اشعار يمكنك التمرير فوقه والنقر فوق رمز الإعداد حتى تتمكن من ضبط إعداداته.





المصدر
لا تنس الصلاة والسلام على خير الأنام نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

0تعليقات

تعليقك يساهم في تطوير المحتوى ويزيد من الفائدة بمشاركتنا بأفكارك واقتراحاتك , رأيك يهمنا فساهم بتعليقاتك معنا
::: يرجى عدم وضع روابط خارجية في التعليقات لضمان نشرها :::